أحمد شيبة يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز والعوضي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T21:28:49+03:00

اخبار الفن، أحمد شيبة يقدم أغنية وأهي دنيا في مسلسل ضرب نار رمضان 2023وعلق العوضي .،أحمد شيبة يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز والعوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد شيبة يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز والعوضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحمد شيبة يقدم أغنية وأهي دنيا في ضرب نار رمضان 2023

وعلق العوضي على أغنية أهي دنيا، قائلا: وأهي دنيا الأغنية، الدعائية لمسلسل الشارع ضرب نار، رمضان كريم على كل أخواتي.

كلمات أغنية أهي دنيا

العوضي يعلق على تعليقات الجمهور على ضرب نار

وقال أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج et بالعربي: الحمد لله المسلسل مسمع في الشارع، وأصحاب المهن الحرة كلهم مرتبطين بشخصية جابر الكوماندا، وده نجاح مسبق والمسلسل عمل تفاعل كبير، كنا متوقعين نجاح البرومو.. والحمد لله.

أبطال مسلسل ضرب نار

قصة مسلسل ضرب نار

ويذكر ان قصة مسلسل ضرب نار تدور في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد شيبة يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز والعوضي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار