عاجل طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:52:26+03:00

اخبار الرياضة، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .،عاجل طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي توجيه طلب خاص، عقب مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهي اللقاء بانتصار المارد الأحمر بثلاثية.

كولر يطلب حضور جمهور الأهلي في المباريات المحلية

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:« جمهور الأهلي فوق الوصف، وكانوا اللاعب رقم 12 خلال لقاء اليوم أمام مازيمبي، وهم نقطة التحول في اللقاء، وساهموا في مساعدة الفريق في عبور مازيمبي، والتأهل إلي المباراة النهائية من المسابقة».

وتابع:« طلبي الخاص في الوقت الحالي، هو حضور جمهور الأهلي بنفس العدد خلال الفترة المقبلة في المباريات المحلية، وأن يأخذوا كافة المباريات بنفس أهمية دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالنسبة الأمر بالنسبة لمباريات دوري nile».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. طلب خاص من كولر في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار