عاجل موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:36:43+03:00

اخبار الرياضة، 05 29 م الثلاثاء 07 مايو 2024 أليو ديانج .،عاجل موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:29 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

أليو ديانج

أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع تيبوهو موكوينا نجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل. 

تيبوهو موكوينا مطلوب في الأهلي

ووفقًا لما أوردته صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية فإن اللاعب الدولي تيبوهو موكوينا نجم خط وسط صن داونز لا يزال يتصدر قائمة اهتمامات النادي الأهلي لتدعيم خط وسط ميدانه.

وأضافت الصحيفة أن إصرار المارد على ضم موكوينا يأتي في ظل احتمالية رحيل الدولي المالي أليو ديانج عن صفوف الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري

واختتمت الصحيفة أنه من المتوقع أن يفتح مسؤولو الأهلي خطوط المفاوضات مع نظرائهم في صن داونز وموكلين اللاعب في القريب العاجل لحسم انتقاله إلى الفريق القاهري.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات دوري NILE في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار