سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:45:06+03:00

اخبار الرياضة، 05 35 م الثلاثاء 07 مايو 2024 سامي مرسي .،سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:35 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

سامي مرسي

حصد لاعب الوسط الدولي المصري سام مرسي، نجم وقائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، جائزة لاعب العام في ناديه لموسم 2023-2024.

جاء ذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها صاحب الـ32 عاما مع ناديه، وقيادته الفريق للتأهل إلى بطولة الممتاز «البريميرليج»، بعد احتلال وصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

سامي مرسي بعد تتويجه بجائزة الأفضل في إيبسويتش تاون

تكريم سام مرسي في إيبسويتش تاون

وحرصت إدارة نادي إيبسويتش تاون، على تنظيم احتفالية كبرى بعد التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وقامت بتوزيع الجوائز على اللاعبين، تكريمًا لما بذلوه من جهد كبير طوال الموسم للوصول لهذا الإنجاز التاريخي الكبير.

حصيلة سام مرسي بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

وحقق الدولي المصري سام مرسي انجازًا تاريخيًا غير مسبوق، بعدما أصبح أول لاعب مصري على الإطلاق يقود فريقه للصعود لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل مستواه الكبير طوال الموسم مع فريقه.

يذكر أن سام مرسي، شارك في 42 مباراة رفقة إبسويتش تاون طوال الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، سجل خلالها هدفين، فيما صنع 7 آخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار