إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:21:01+03:00

اخبار الرياضة، 05 02 م الثلاثاء 07 مايو 2024 صالح جمعة .،إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:02 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

صالح جمعة

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف صانع الألعاب المصري صالح جمعة، لاعب فريق الكرخ العراقي، لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية عليه.

وجاء إيقاف صالح جمعة وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه بعد بعد استخدامه الألفاظ البذيئة والأفعال المهينة والمسيئة والبصق على حكم مباراة فريقه أمام النجف، في بطولة الدوري العراقي.

بيان الاتحاد العراقي عن صالح جمعة

وجاء بيان الاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن عقوبة صالح جمعة على النحو التالي:

«بتاريخ 2024/5/7 عقدت لجنة الانضباط في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم اجتماعا لمناقشة الاحداث التي حصلت اثناء إقامة مباراة نادي الكرخ الرياضي ونادي النجف الرياضي ضمن دوري نجوم العراق والتي جرت على ملعب النجف بتاريخ 2024/4/30».

وأضاف البيان: «ولدى التدقيق والمداولة وجدت اللجنة ومن خلال الاطلاع على تقرير حركم المباراة ومراقب المباراة الذي تضمن قيام لاعب نادي الكرخ الرياضي صالح جمعة الذي يحمل الرقم 13 باستخدامه الفاظ بذيئة وافعال مهينة ومسيئة والبصق على حكم المباراة وحيث ان لائحة انضباط دوري نجوم العراق تهدف الى التحلي بالأخلاق الحميدة والالتزام بأقصى درجات الاستقامة والحفاظ على الصورة المشرفة للرياضة العراقية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة من خلال ضمان ردع كل سلوك مخالف بشكل فعال ومناسب عليه تقرر ما يلي:

1- معاقبة لاعب نادي الكرخ الرياضي صالح جمعة الذي يحمل الرقم (13) بالإيقاف لمدة ستة أشهر.

2- غرامة مالية قدرها (25.000.000) خمسة وعشرون مليون دينار عراقي فقط صدر القرار باتفاق الحضور استنادا الى احكام ( المادة 49 الفقرة 1 و 4/1 ) قابلا للاستئناف استنادا للمادة 144 من لائحة الانضباط بتاريخ2024/5/7.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار