رفض استئناف نوتنجهام على عقوبة خرق القوانين المالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:48:19+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رفض الاستئناف المُقدّم من .،رفض استئناف نوتنجهام على عقوبة خرق القوانين المالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرفض استئناف نوتنجهام على عقوبة خرق القوانين الماليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رفض الاستئناف المُقدّم من نوتنجهام فوريست، على عقوبة خصم 4 نقاط من رصيده بسبب خرقه القوانين المالية في مسابقة البريميرليج.

وكان نادى نوتنجهام، صاحب المركز 17 بجدول ترتيب الممتاز برصيد 29 نقطة، قد اقر فى مارس الماضى بتجاوزه قواعد الربحية والاستدامة بمقدار 40 مليون يورو في موسم 2022/2023.

ولم يكن نوتنجهام وحيداً فى عقوبة خصم النقاط، بل يرافقه إيفرتون الذي فُرضت عليه عقوبتين، الأولى خصم 10 نقاط، وهي أقصى عقوبة في تاريخ الدوري، خُفّضت عند الأستئناف إلى 6، والعقوبة الثانية نقطتين بسبب خرق القواعد المالية أيضا.

ومن قواعد الربحية والاستدامة للأندية، السماح بخسارة 122.4 ملايين يورو على مدى 3 سنوات فقط. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفض استئناف نوتنجهام على عقوبة خرق القوانين المالية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار