فريق سعودي صاعد يفاوض مورينيو و3 أندية في المنافسة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:09:09+03:00

اخبار الرياضة، 04 03 م الثلاثاء 07 مايو 2024 مورينيو .،فريق سعودي صاعد يفاوض مورينيو و3 أندية في المنافسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مورينيو

تتنافس ثلاثة أندية سعودية للفوز بخدمات المدرب البرتغالي الشهير ، المدير الفني السابق لروما الإيطالي، وذلك في إطار تطلعاتها الطموحة للموسم الكروي الجديد، لكن القادسية يعد أبرزها وأكثرها حماساً لإنهاء الصفقة.

القاسية يسعى للتعاقد مع جوزيه مورينيو

ويسعى القادسية بقوة للحصول على خدمات جوزيه مورينيو لتجهيز الفريق للموسم المقبل بعد العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، بحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يمانع النزول إلى ساحة التدريب مجدداً، بعدما أعلن أنه مستعد لذلك بعد رحيله عن روما في يناير الماضي، إذ ارتبط اسم المدرب البالغ من العمر 61 عاماً بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى منتخبات كبرى، ولكن يبدو أن هناك اهتماماً أقوى من الأندية السعودية.

مورينيو إلى السعودية في أواخر شهر مايو

ووفقاً للصحيفة أيضا فإنه من المقرر أن يصل مورينيو إلى السعودية في أواخر مايو الجاري، كجزء من زيارة مقررة لمشاهدة مرافق نادي القادسية، وذلك بعدما أقيل المدرب البرتغالي من تدريب روما الإيطالي في يناير الماضي بعد تذبذب نتائج الجيلاروسي هذا الموسم.

ويتطلع نادي القادسية إلى العودة لدوري المحترفين، وتحقيق نجاحات مستقبلية بعد انتقال ملكيته لشركة «أرامكو»، ويعد القادسية واحداً من الأندية التاريخية في المملكة، ويمتلك جمهوراً كبيرا ومتحمسا.

وكان مورينيو قد مازح الحاضرين في نزال ملاكمة سابق بالسعودية بأنه ينتظر عرضا قبل سفره، للتدريب في السعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار