الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:36:42+03:00

اخبار الرياضة، 05 30 م الثلاثاء 07 مايو 2024 العامري فاروق .،الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:30 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

العامري فاروق

يستعد النادي الأهلي لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي، المقرر إقامته مساء غد الأربعاء بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

تمثال العامري فاروق

ومن المقرر أن يزيح مجلس إدارة النادي الأهلي الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق بعد الانتهاء من تصميمه، قبل بداية حفل تأبين الراحل في الساعة الثامنة مساء.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسين لبيب ومجلس إدارة نادي الزمالك والعديد من الشحصيات العامة لحضور حفل التأبين.

وكان العامري فاروق، قد توفي في 26 من شهر يناير الماضي بعد أزمة صحية استمرت نحو 3 أشهر.

وتولى العامري فاروق العديد من المناصب خلال مسيرته ويأتي أبرزها توليه منصب وزير الشباب والرياضة في عام 2012، كما شغل منصب نائب رئيس النادي الأهلي منذ عام 2017.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار