سام مرسي يعلق على مصير عودته لمنتخب مصر ويوجه رسالة للشعب الفلسطيني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:09:05+03:00

اخبار الرياضة، 02 01 م الثلاثاء 07 مايو 2024 سام مرسي .،سام مرسي يعلق على مصير عودته لمنتخب مصر ويوجه رسالة للشعب الفلسطيني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسام مرسي يعلق على مصير عودته لمنتخب مصر ويوجه رسالة للشعب الفلسطينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:01 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

سام مرسي

عاد نادي إبسويتش تاون الذي يلعب بصفوفه سام مرسي ذو الأصول المصرية، للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز في الجولة الـ46 والأخيرة من بطولة «تشامبيونشيب» على نظيره هيدرسفيلد بملعب «بورتمان رود» بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني برصيد 96 نقطة، ويصعد مباشرةً إلى «البريميرليج»، بعد غياب 22 عاما.

وفي تصريحات تليفزيونية، عقب صعود فريقه إلى الممتاز «البريميرليج» الموسم المقبل، عبر سام مرسي، عن فخره بتحقيق إنجاز تاريخي كأول مصري يقود فريقًا من دوري القسم الثاني إلى «البريميرليج».

[embedded content]

وقال «مرسي»: «فخور للغاية لكونى أول مصري يقود فريق للتأهل للدوري الإنجليزي، إنه إنجاز كبير جدا وشعور مذهل».

وأضاف مرسي، «أهدي هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني، ولديّ اتصالات مع كثير من الناس هناك ومنذ عدة أسابيع أرسلوا إليّ مقطع فيديو لدعمي وهذا الأمر جعل دموعي تنهمر وأشعر بالفخر لدعمهم لي»، وأشاد قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، بزميله العراقي علي الحمادي، رغم من صغر سنه إلا أنه يتمتع بنضج كبير داخل الملعب.

مصير عودة سام مرسي لمنتخب مصر 

وعن مصيره مع منتخب مصر قال: «لا أعرف إذا كنت سأشارك مع منتخب مصر في المستقبل، لم اُستدع للمعسكر الأخير، لكن سنرى ما سيحدث لاحقا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سام مرسي يعلق على مصير عودته لمنتخب مصر ويوجه رسالة للشعب الفلسطيني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار