شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر ودور الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:36:41+03:00

اخبار الرياضة، 05 31 م الثلاثاء 07 مايو 2024 شريف عبدالمنعم نجم الأهلي .،شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر ودور الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر.. ودور الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

شريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق

قال شريف عبد المنعم نجم الأهلى السابق إن السبب الرئيسي فى تراجع الكرة المصرية وندرة المواهب الفترة الحالية هو انهيار قطاع الناشئين بالإسماعيلى منذ فترة طويلة وحتى الآن.

وأضاف نجم الأهلى فى تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: «قطاع الناشئين في الإسماعيلى كان دائمًا ما يخرج مواهب كبيرة للغاية في الملاعب المصرية والجميع يعرف معنى قطاع الناشئين بالدراويش والأمثال كثيرة للغاية».

شريف عبدالمنعم: الإسماعيلي دعم المنتخبات المصرية بأجيال مميزة

                                   الإسماعيلي

وأكد نجم الأهلي السابق أن الإسماعيلي أمد المنتخبات المصرية بعديد من العناصر المميزة بكافة الأعمار، سواء منتخب الشباب أو الأولمبي أو المنتخب الأول.

ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الـ 13 بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 22 نقطة جمعها من خوضه 21 مباراة.

شريف عبدالمنعم: أطالب عودة الجماهير بالسعة الكاملة

على جانب أخر، قال شريف عبد المنعم نجم الاهلي السابق إن مصر تسير على الطريق الصحيح في مجال الرياضة ودائما «احنا اصحاب الريادة».

وأوضح أن وصول الأهلي والزمالك نهائيي دوري الأبطال والكونفدرالية «مش صدفة وإنما نتيجة عمل متميز من القطبين».

وتابع: «يجب على المسئوليين ضرورة عودة الجماهير المصرية بالسعة الكاملة لأن الملاعب خُلقت للجماهير، ومينفعش تلعب من غيرهم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر.. ودور الإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار