تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط في كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:44:06+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 05 40 م أخطر اتحاد الكرة، نادي .،تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط في كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط في كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:40 م

أخطر اتحاد الكرة، نادي مودرن فيوتشر بموعد مباراته أمام فريق بترول أسيوط في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة  كأس مصر.

موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام فريق بترول أسيوط في كأس مصر 

ومن المقرر أن يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره بترول أسيوط، يوم السبت الموافق1 يونيو المقبل، على ملعب ستاد السلام، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32  من مسابقة كأس مصر موسم 2023/2024.

جدير بالذكر أن سوف مباريات بطولة كأس مصر ستقام في هذه الفترة دون اللاعبين الدوليين، بسبب إقامة معسكر منتخب مصر بداية من يوم 28 مايو المقبل، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق الألومنيوم يوم 29 مايو على ستاد السلام، والزمالك يواجه بروكسي يوم 30 مايو على ستاد المقاولون العرب في دور الـ 32 من كأس مصر.

جدير بالذكر أن  لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إقامة مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر آخر شهر مايو الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط في كأس مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار