وسام أبو علي سعيد بالمشاركة في أول نهائي خلال مشواري في كرة القدم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:44:33+03:00

اخبار الرياضة، 01 35 ص السبت 27 أبريل 2024 مباراة الأهلي ومازيمبي .،وسام أبو علي سعيد بالمشاركة في أول نهائي خلال مشواري في كرة القدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسام أبو علي: سعيد بالمشاركة في أول نهائي خلال مشواري في كرة القدمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:35 ص | السبت 27 أبريل 2024

مباراة الأهلي ومازيمبي

أعرب وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي أفريقيا.

لعبنا مباراة جيدة أمام مازيمبي وكلل الله مجهودنا بالفوز

وقال المهاجم الفلسطيني في تصريحات تليفزيونية، «الحمد لله على الفوز، قدمنا مباراة جيدة للغاية، سعيد بالتأهل لنهائي للمرة الخامسة على التوالي وهو أمر جيد للغاية».

وتابع: «الأهلي كان فريق جيد للغاية أمام مازيمبي وصنعنا فرصا بالجملة، وأهدرت العديد من الفرص ولكن كلل الله مجهودي بتسجيل هدف، ومجهودنا جميعا بالفوز والتأهل».

وأضاف أبو علي، «هذا أول نهائي ألعبه في حياتي ومشواي الكروي.. الحمد لله على كل حال، وأنا سعيد للغاية».

وعن كرة الهدف قال وسام أبو علي، «تحدثت مع علي معلول من قبل في كرة الهدف واللعب على الأرض، وصلت الكرة كما كنت انتظرها وسجلتها في الشباك».

وعن تشابه هدفه في مرمى مازيمبي بالهدف الذي سجله الظاهرة البرازيلي رونالدو في بداية الألفية الجديدة، قال وسام أبو علي، «هدف جيد وأعتقد أن عندما سجله رونالدو هدفه كان عندي عامين أو عامين ونصف».

وتحدث المهاجم الفلسطيني عن مواجهة الترجي في النهائي الأفريقي قائلا، «بعد المكسب أمام مازيمبي!!، لدينا مباريات في الدوري الممتاز نفكر فيها وبعد ذلك سنرى ما الذي سيقوله مارسيل كولر المدير الفني حول مواجهة فريق الترجي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسام أبو علي: سعيد بالمشاركة في أول نهائي خلال مشواري في كرة القدم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار