توخيل ريال مدريد مرشح للفوز بنسبة 51بالمائة ولديهم خط هجوم صعب للغاية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:56:42+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 09 44 م تحدث المدرب الألماني .،توخيل ريال مدريد مرشح للفوز بنسبة 51بالمائة ولديهم خط هجوم صعب للغاية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوخيل: ريال مدريد مرشح للفوز بنسبة 51%.. ولديهم خط هجوم صعب للغايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:44 م

تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق ، عن استعداد فريقه لمواجهة نظيره ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري .

ومن المنتظر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

تصريحات توماس توخيل

قال توماس توخيل في تصريحات صحفية قبل قليل: ملعب الـ سانتياجو برنايو واحد من أصعب الملاعب للفوز فيها، ولكنه ليس مستحيلًا، قدمنا مباراة جيدة جدًا في الذهاب، لكن للأسف لم نفز، وبسبب ميزة اللعب على أرضه قد تكون النسبة 51% لصالح ريال مدريد.

وواصل توخيل: ريال مدريد واحد من أكبر الأندية في العالم، نحن أيضًا ناد كبير في أوروبا، لذلك سيكون هناك صراع كبير، ونحن نلعب نصف النهائي من أجل الوصول إلى النهائي، ونلعب غدًا من أجل ويمبلي ولا شيء آخر.

وعن ما قاله للفريق أثناء تفقد ملعب البرنابيو أوضح: كانت لدي رغبة في قول شيء مرة أخرى، كان لدينا يوم إضافي للتحضيرات، وأردنا الاستفادة منه، وواحدة من المواضيع كانت أن نستمتع بيوم مثل اليوم، والاجتماعات التكتيكية ذات طبيعة محتوى كبيرة بالطبع، ومن المهم أن نتصل بالطفل الداخلي وأن ندرك جميعًا أننا جميعًا حلمنا كأطفال بالمشاركة في مثل هذه المباريات، ولن يمنعنا ذلك من إعطاء كل ما لدينا غدًا.

وأكد: المباراة ستكون على مراحل مختلفة، سيضطر كلا الفريقين أيضًا إلى تحمل بعض الصعوبات، كلا الفريقين قويين أيضًا في الاحتفاظ بالكرة، كلا الفريقين قويين جدًا في اللعب السريع، وأعتقد أنها ستكون مباراة معقدة للغاية مع مراحل مختلفة، وفي المراحل التي تمتلك فيها الزخم تحتاج إلى حظ وفعالية في اللعب.

وأوضح: في الوقت الحالي إيريك داير وماتياس دي ليخت هما الأفضل، لقد استحقوا مواصلة اللعب معًا، ماتياس دي ليخت أعطى الضوء الأخضر.

وأكمل توخيل: توني كروس هو لاعب رئيسي منذ سنوات، لا يمكن تقدير دوره بما فيه الكفاية، إنه يتعامل مع الضغط بكل سهولة، إنه يسيطر على إيقاع اللعب، ونحن مستعدون ونأمل أن نعرقل آلة تمريراته، ولكننا لا نلعب ضد توني كروس فقط، بل ضد فريق كامل منسجم بشكل كبير، والمباراة متعددة الجوانب لذلك المهمة كبيرة جدًا.

وأكد توخيل: سنخوض فترات مختلفة منها تبادل السيطرة على الرتم، ستتبدل المراحل بشكل متعدد، ونحتاج إلى فترة من الاستحواذ على الكرة للاستراحة وإضرار الخصم، ولكن يجب علينا أن نحمي أنفسنا جيدًا ضد لعب ريال بالهجمات المرتدة، إنها مباراة اللاعبين، وسيكون من الضروري جدًا اللعب بتضامن كبير، ونحتاج إلى الثقة، ويجب علينا أن نكسب هذه الثقة، ويلعب ريال مدريد بشكل أكثر هجومية في مبارياته على ملعبه، والموقف واضح، والفائز سيلعب في ويمبلي ونحن نريد أن نكون الفائز.

وعن هاري كين، قال توخيل: إنه شخصية رائعة، هاري كين قائد منتخب إنجلترا، لقد أظهر كل ما توقعناه منه، وسيكون مهمًا مرة أخرى غدًا.

وعن هجوم ريال مدريد، قال المدرب الألماني: إنه صعب للغاية، وحاول العديد من الفرق، وفي بعض الأحيان عليك أن تقبل الجودة، والأمر يتعلق بإظهار العقلية الصحيحة، ونريد هزيمة ريال مدريد كفريق والوصول إلى ويمبلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توخيل: ريال مدريد مرشح للفوز بنسبة 51%.. ولديهم خط هجوم صعب للغاية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار