ميلان يراقب مدرب اتحاد جدة والقادسية يفاوض نجم أرسنال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:09:07+03:00

اخبار الرياضة، 04 04 م الثلاثاء 07 مايو 2024 مارسيلو جاياردو .،ميلان يراقب مدرب اتحاد جدة والقادسية يفاوض نجم أرسنال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميلان يراقب مدرب اتحاد جدة.. والقادسية يفاوض نجم أرسنالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:04 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مارسيلو جاياردو

تراقب إدارة نادي ميلان الإيطالي، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تحسبًا للتعاقد معه، الصيف المقبل، خلفاً لـ ستيفانو بيولي المدير الفني الحالي للفريق.

وبحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، اليوم الثلاثاء، فإن إدراة الروسونيري تراقب وضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب اتحاد جدة، تحسبًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضحت أن جيفري مونكادا، كبير كشافي ميلان، لديه قناعة بقدرات جاياردو، وإمكانية نجاحه مع ميلان.

يذكر أن جاياردو، يعيش فترة صعبة مع الاتحاد، ومهدد بالإقالة، بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، خاصة بعد الخسارة أمام أبها بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي.

القادسية يفاوض نجم أرسنال وتوتنهام

من جهة أخرى، أبدى نادي القادسية السعودي، العائد إلى دوري «روشن»، رغبته في ضم أحد نجوم أرسنال لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لموقع «tbrfootball» الإنجليزي، فإن القادسية يرغب في التعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس، لتدعيم خط هجومه في الموسم المقبل، كما يهتم بمواطنه ريتشارليسون، لاعب توتنهام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يراقب مدرب اتحاد جدة.. والقادسية يفاوض نجم أرسنال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار