مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:13:19+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر مقرب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، عن هوية طاقمي حكام مباراتي .،مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر مقرب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن هوية طاقمي حكام مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي يوم 18 مايو الحالي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي في تونس، على أن يقام الإياب على استاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

وعلم « » إن مباراة الذهاب في تونس سيديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الموريتاني دحان بيدا.

كما تقرر إسناد لقاء العودة في القاهرة للحكم الكونغولي جون جاك نادالا، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائري لحلو بن براهم.

وأكد المصدر أن غربال سيعاونه كلا من مواطنيه مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكما رابعا.

والحكمة الرواندية سليما ميكسونجا ستكون مساعدة دحان بيدا في غرفة "VAR"، والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان، كما يضم طاقم حكام مباراة الإياب الغاني دانيال لاريا (مساعد أول) والسوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد ثان).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار