أشعة على المخ و48 ساعة تحت الملاحظة تفاصيل إصابة أسامة جلال خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:09:08+03:00

اخبار الرياضة، 04 03 م الثلاثاء 07 مايو 2024 أسامة جلال لاعب بيراميدز .،أشعة على المخ و48 ساعة تحت الملاحظة تفاصيل إصابة أسامة جلال خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشعة على المخ و48 ساعة تحت الملاحظة.. تفاصيل إصابة أسامة جلال (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

أسامة جلال لاعب بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، خضوع أسامة جلال مدافع الفريق، لعملية جراحية في الوجه، بأحد المستشفيات، بعد إصابته إثر التحام قوي مع أحد لاعبي مودرن فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، أمس، وانتهت بفوز «السماوي» بهدفين لهدف ببطولة الدوري.

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة 21 من بطولة الدوري، ليبتعد الفريق بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة.

تطورات إصابة أسامة جلال في بيراميدز

                        أسامة جلال لاعب بيراميدز

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز: «أسامة جلال تعرض لكدمة قوية أسفل العين، والجهاز الطبي حرص على خضوع اللاعب لأشعة دقيقة من أجل الإطمنئان على المخ بجانب إجراء أشعة أخرى على عظام الوجه».

وأضاف: «أشعة المخ طمأنت الجميع، ولكن هناك كسر في عظام الوجه، وقررنا فورًا خضوع اللاعل لعملية جراحية».

وعن حالة اللاعب حاليا، أضاف المصدر: «أسامة جلال ما زال في المستشفى وسيكون تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة، ومن ثم سنحدد له برنامج العودة للتدريبات والذي يستغرق من أسبوعين إلى 3 أسابيع مع ارتداء قناع على الوجه يستمر قرابة الشهرين أو أكثر حسب درجة الاستجابة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشعة على المخ و48 ساعة تحت الملاحظة.. تفاصيل إصابة أسامة جلال (خاص)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار