مصطفى غربال حكما لنهائي الأهلي والترجي بتونس ونادالا في الإياب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:56:52+03:00

اخبار الرياضة، 04 48 م الثلاثاء 07 مايو 2024 مصطفى غربال .،مصطفى غربال حكما لنهائي الأهلي والترجي بتونس ونادالا في الإياب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى غربال حكما لنهائي الأهلي والترجي بتونس.. ونادالا في الإيابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:48 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مصطفى غربال

كشف مصدر مقرب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن طاقم تحكيم مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مصطفى غربال حكاما لمباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي أسندت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في استاد رادس بالعاصمة التونسية للحكم الجزائري مصطفى غربال، كما يتواجد الموريتاني دحان بيدا على تقنية الـVAR.

جان جاك نادالا يدير مباراة الأهلي والترجي بالقاهرة

كما قررت لجنة التحكيم إسناد مواجهة الأهلي والترجي في الإياب للحكم الكونغولي جان جاك نادالا، ويتواجد على الـVAR الجزائري لحلو بن براهم. 

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويتصارع الفريقان لحصد لقب البطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

سيكون موعد مباراة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، الساعة العاشرة مساء يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، في ملعب رادس بتونس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى غربال حكما لنهائي الأهلي والترجي بتونس.. ونادالا في الإياب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار