عاجل أول تعليق من كولر بعد الفوز على الاتحاد مارسيل كولر الأهلي سيطر بالطول والعرض
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:57:37+03:00

اخبار الرياضة، 09 54 م الثلاثاء 07 مايو 2024 كولر .،عاجل أول تعليق من كولر بعد الفوز على الاتحاد مارسيل كولر الأهلي سيطر بالطول والعرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- أول تعليق من كولر بعد الفوز على الاتحاد: مارسيل كولر: «الأهلي سيطر بالطول والعرض»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:54 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي سعادته بالفوز 4-1 على الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة من دوري NILE.

أول تعليق من كولر بعد الفوز على الاتحاد السكندري

قال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والاتحاد: «جميع اللاعبين قدموا مباراة مميزة، سيطرنا على المباراة بالطول والعرض، وبين الشوطين حذرت اللاعبين من الاستهتار، وهو ما لم يحدث هذه المرة».

وأكمل كولر: «المنافس سجل الأول وأصبح شرسا وهو ما دفعني لإجراء تبديلات نجحت في إعادة التوازن للفريق».

كولر يشيد بمستوى عمر كمال عبد الواحد

وعن أداء عمر كمال عبد الواحد، أضاف كولر: «عمر قدم مستوى مميزا، وأداء قويا رغم أنه شارك في مركز غير مركزه، رأيناه وهو يدخل ومنطقة الجزاء ويحصل على ركلة جزاء ويسجل هدفا رائعا من تصويبة قوية».

وعما إذا كان يرى أي هدف أجمل الثاني أو الثالث، أجاب: «من وجهة نظري الهدفين أجمل من بعض».

وكان الأهلي قد أمطر شباك الاتحاد برباعية مقابل هدف، ليواصل صحوته المحلية واستمر في حملة الزحف نحو قمة دوري NILE بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 30 محتلاً المركز السابع بعد خوض 14 مباراة فقط الموسم الحالي.

وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 32 من 21 مباراة، وضعته في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أول تعليق من كولر بعد الفوز على الاتحاد: مارسيل كولر: «الأهلي سيطر بالطول والعرض»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار