مايكل أوين آرسنال سيسحق مان يونايتد إلى أجزاء صغيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:28:49+03:00

اخبار الرياضة، تحدث مايكل أوين، نجم منتخب إنجلترا السابق، أن إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لا .،مايكل أوين آرسنال سيسحق مان يونايتد إلى أجزاء صغيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايكل أوين: آرسنال سيسحق مان يونايتد إلى أجزاء صغيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث مايكل أوين، نجم منتخب إنجلترا السابق، أن إريك تين هاج مدرب لا يستحق التواجد في أولد ترافورد، ولا يتمكن من قيادة الفريق الأحمر.

وكان نادي مانشستر يونايتد تعرض لخسارة مذلة أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ضمن منافسات الممتاز.

وقال مايكل في تصريحاته عن مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد آرسنال وضد مان سيتي: "لقد قلت ذلك منذ فترة طويلة إن تين هاج ليس الرجل المناسب لهذه الوظيفة".

وتابع: "لقد كنت أقول ذلك منذ زمن طويل.. لا يستطيع ببساطة لا يستطيع إدارة الفريق في الموسم المقبل".

وأضاف: "أكاد أتساءل الآن، لقد وصلوا إلى نهائي الكأس ولديهم بعض المباريات المهمة التي قد تعني كرة القدم الأوروبية العام المقبل أم لا".

واختتم: "في مرحلة ما يتعين عليك اتخاذ قرار، سوف يتعرضون لهزيمة ساحقة أمام في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسوف يتم إبادتهم، في الواقع سوف يسحقهم آرسنال إلى أجزاء صغيرة".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، والخسارة تعني فقدان أي أمل في بلوغ أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايكل أوين: آرسنال سيسحق مان يونايتد إلى أجزاء صغيرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار