تأكيدًا لـ أهل مصر الزمالك يعلن إقالة مجدي أبو المجد من تدريب فريق كرة اليد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:42:30+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي توجيه الشكر لمجدي أبو المجد، المدير الفني لفريق كرة اليد .،تأكيدًا لـ أهل مصر الزمالك يعلن إقالة مجدي أبو المجد من تدريب فريق كرة اليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأكيدًا لـ «أهل مصر».. الزمالك يعلن إقالة مجدي أبو المجد من تدريب فريق كرة اليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي توجيه الشكر لمجدي أبو المجد، المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي.عقدت إدارة نادي الزمالك، جلسة مع مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة، الاتفاق على أن يتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة الجهاز المعاون.

ويستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، لاستئناف مشواره في نهائيات بطولتي الدوري وكأس مصر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « » أن الجهاز الفني الجديد لفريق يد الزمالك سيقوده كلا من: هتلر وإيهاب محسن، نظرًا لضيق الوقت استعدادًا لخوض مواجهات المرحلة الختامية لدوري المحترفين لكرة اليد.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني الجديد بقيادة هتلر سيقود الفريق بشكل مؤقت الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

أول تعليق من مجدي أبو المجد

وقال مجدي أبو المجد في تصريحات خاصة لـ « »: «جمعتني جلسة بمسئولي نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، وكان القرار الأفضل لمصلحة الفريق هو رحيلي عن تدريبه».

وتابع: «أتمنى التوفيق لرجال يد الزمالك في المرحلة الأخيرة بدوري المحترفين لكرة اليد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكيدًا لـ «أهل مصر».. الزمالك يعلن إقالة مجدي أبو المجد من تدريب فريق كرة اليد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار