ريال مدريد يهزم سوسيداد ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:05:25+03:00

اخبار الرياضة، حقق نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فوزا صعبا ومهما ضد .،ريال مدريد يهزم سوسيداد ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يهزم سوسيداد ويقترب من حسم لقب الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فوزا صعبا ومهما ضد ريال سوسيداد بنتيجة 1-0، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد انتصر يوم الأحد الماضي على غريمه التقليدي بنتيجة (3-2)، واقترب من حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا"، باتساع الفارق بينهما لـ11 نقطة.

وتأتي تلك المواجهة، قبل أن يرحل ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 30 من إبريل الجاري، لمواجهة الألماني على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري .

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن حقق ريال مدريد الفوز على ريال سوسييداد بهدفين لواحد، في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تفاصيل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أحرز النجم التركي الشاب أردا جولر هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة خلال الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وسجل ريال سوسيداد هدف التعادل ضد ريال مدريد في الدقيقة 33، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة، ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 51 في المركز السادس.

راحت أيامك يا حجازي.. تعليق مثير على أداء نجم الاتحاد

برشلونة يرغب في التعاقد مع مهاجم ليفربول



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يهزم سوسيداد ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار