جراحة ناجحة لمدافع بيراميدز في الوجه وتحديد مدة غيابه عن السماوي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:49:22+03:00

اخبار الرياضة، 01 44 م الثلاثاء 07 مايو 2024 أسامة جلال وعلي جبر .،جراحة ناجحة لمدافع بيراميدز في الوجه وتحديد مدة غيابه عن السماوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجراحة ناجحة لمدافع بيراميدز في الوجه.. وتحديد مدة غيابه عن السماويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:44 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

أسامة جلال وعلي جبر

خضع أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز لعملية جراحية في الوجه، اليوم الثلاثاء، وذلك بإحدى المستشفيات بعد إصابته إثر التحام قوي بأحد لاعبي مودرن فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، أمس، وانتهت بفوز «السماوي» بهدفين لهدف.

أسامة جلال يغادر المتستشفى خلال ساعات بعد جراحة الوجه

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب أحد لاعبي فيوتشر، مشيرًا إلى أن الأشعة أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، وأجرى اللاعب الجراحة اليوم بأحد مستشفيات المهندسين تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي أستاذ جراحة الوجه والفك.

وشدد المنيري على أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان عليه، لكنه سيغيب لمدة تصل إلى ٣ أسابيع عن الملاعب لحين التئام الكسر على أن يعود للتدريبات بقناع لحماية الوجه من الالتحامات.

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة 21 من بطولة الدوري، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جراحة ناجحة لمدافع بيراميدز في الوجه.. وتحديد مدة غيابه عن السماوي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار