الأمطار تتسبب في إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:17:23+03:00

اخبار الرياضة، 10 12 م الجمعة 26 أبريل 2024 كتب يوسف محمد توقفت مباراة صن .،الأمطار تتسبب في إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأمطار تتسبب في إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:12 م الجمعة 26 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

توقفت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، والتي تجمع بين الفريقين، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بشدة.

ويحل فريق الترجي التونسي ضيفاً على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الحكم إيقاف المباراة في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بغزارة، مما أدي إلى مطالبة الحكم لاعبي الفريقين بمغادرة الملعب، والدخول إلى غرف الملابس.

وكان الترجي التونسي، تمكن من تحقيق الفوز، بنتيجة هدف دون مقابل، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين بتونس.

لمشاهدة الفيديو

https://send.cm/u5xgfvpjr03i



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمطار تتسبب في إيقاف مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار