إيرادات الأفلام شقو يحطم الأرقام القياسية في دور العرض صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:21:13+03:00

اخبار الفن، فيلم شقو يواصل فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف، تصدره الإيرادات منذ انطلاقته في .،إيرادات الأفلام شقو يحطم الأرقام القياسية في دور العرض صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شقو.. يواصل فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف، تصدره الإيرادات منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي، حيث حقق أمس الخميس بشباك التذاكر أكثر من مليون و600 ألف جنيه، ما يجعله يتفوق على منافسيه.

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يضم في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو فيلم شقو

عمرو يوسف عن فيلم شقو

وفي وقت سابق، أعرب عمرو يوسف، عن سعادته بردود الأفعال حول فيلم «شقو»، الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر لعام 2024، مشيرًا إلى أنه لم يكن متوقعًا هذا النجاح الكبير.

وقال عمرو يوسف، خلال استضافته في برنامج «مساء الإمارات»، الذي يذاع عبر قناة الظفرة: إن «تجربة فيلم شقو خطوة مهمة وكبيرة بالنسبة لي، والنجاح الذي أحدثه، فاق كل التوقعات والحقيقة الإيرادات أفورت مننا أوي ما شاء الله.. وان شاء الله تكمل على خير».

ً
أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار