أمينة خليل تبدأ تصوير فيلمها الجديد إكس مراتي أمام هشام ماجد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:00:58+03:00

اخبار الفن، بدأت الفنانة أمينة خليل، تصوير مشاهد دورها بفيلمها الجديد إكس مراتي أمام الفنان .،أمينة خليل تبدأ تصوير فيلمها الجديد إكس مراتي أمام هشام ماجد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمينة خليل تبدأ تصوير فيلمها الجديد «إكس مراتي» أمام هشام ماجدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت الفنانة أمينة خليل، تصوير مشاهد دورها بفيلمها الجديد «إكس مراتي» أمام الفنان هشام ماجد، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقالت أمينة خليل إنها بدأت تصوير مشاهدها أمام الفنان هشام ماجد وبمشاركة الفنان محمد ممدوح، مضيفة أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتابعت أمينة أنها تقدم دور جديد بالفيلم لم يسبق لها تقديمه من قبل، وأنه سيكون مفاجأة لجمهورها، معربة عن سعادتها بالعمل مع هشام ماجد ومحمد ممدوح حيث يقدمان دائما أعمالاً سينمائية ناجحة.

«إكس مراتي» بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وعدد من الوجوه الشابة، وإخراج معتز التوني.

يذكر أن أمينة خليل شاركت مؤخرا في فيلم «شماريخ» مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ً
أمينة خليل تكشف لـ«الأسبوع» حقيقة مشاركتها في «الكبير أوي 8»

الكبير أوي 8 الحلقة 3.. أحمد مكي يتحول إلى «بينوكيو»

محمد ممدوح أحدث المنضمين لـ فيلم «إكس مراتي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمينة خليل تبدأ تصوير فيلمها الجديد «إكس مراتي» أمام هشام ماجد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار