عملت عملية عشان أخلف ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد العوضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:16:42+03:00

اخبار الفن، حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل .،عملت عملية عشان أخلف ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد العوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«عملت عملية عشان أخلف».. ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد العوضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حلقه مع اسعاد يونس.. تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك لما قالته من تصريحات نستعرضها خلال السطور التالية.

تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سبب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، قائلة: «كنت داخلة أشيل الأكياس عشان أحمل من العوضي بعد اللي ملوش كبير وأنا حملت في ولادي الاتنين بالطريقة دي».

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها لبرنامج «صاحبة السعادة»، والمذاع على فضائية «دي إم سي »: « حصلت غلطة طبية في العملية وكنت هموت فيها وربنا كتبلي عمر جديد».

وأردفت: حب الناس من عند ربنا وهو اللي سخرهم يدعولي.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية، هو مسلسل «ضرب نار» الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

ً
حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ياسمين عبد العزيز لـ"صاحبة السعادة": تعلمت أن أكون معطاءة دون انتظار المقابل (فيديو)

«مش خيانة».. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أزمة طلاقها من أحمد العوضي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «عملت عملية عشان أخلف».. ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد العوضي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار