موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:57:02+03:00

اخبار الفن، بعد تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل .،موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد تصدر اسم الفنانة تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عقب حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يوني، أصبح قطاع كبير من المشاهدين يبحث عن مواعيد إعادة عرض حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس.

لذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين مواعيد إعادة عرض حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس، خاصة بعد اعترافها باستمرار حبها لـ أحمد العوضي.

ومن المقرر، أن تبث شاشة dmc التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حلقة ياسمين عبد العزيز، يومي الأثنين الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يتمّ استكمال حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو في تمام الساعة 11 مساء.

وعن موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة، فيتمّ عرض إعادة الحلقة على قناة DMC يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 12 ظهرًا، وعليه يتمّ عرض إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز يوم الجمعة المقبل الموافق 10 مايو في تمام الساعة 12 ظهرًا.

حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وأشعلت ياسمين عبد العزيز الحلقة الماضية لـ «صاحية السعادة» بعدد من التصريحات المثيرة التي كشفتها حول علاقتها بـالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما، واستمرار حبها له.

قالت عبد العزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

أضافت: «كنت فاكره قبل كده أني بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده»؟، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد أنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

ً
«بعشق العوضي وكان نفسي أحمل منه».. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

خيابة ولا نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)

ياسمين عبد العزيز لـ"صاحبة السعادة": تعلمت أن أكون معطاءة دون انتظار المقابل (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد إعادة حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار