هيفاء وهبي تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة يا نحلة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:49:08+03:00

اخبار الفن، حققت الفنانة هيفاء وهبي، بأغنيتها الجديدة يا نحلة ، نسب مشاهدة مرتفعة عبر منصات .،هيفاء وهبي تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة يا نحلة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيفاء وهبي تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة «يا نحلة» (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حققت الفنانة هيفاء وهبي، بأغنيتها الجديدة «يا نحلة»، نسب مشاهدة مرتفعة عبر منصات الموسيقى، تخطت حاجز النصف مليون، وذلك خلال يوم من طرحها عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية يا نحلة

أغنية يا نحلة من غناء هيفاء وهبي، من كلمات مصطفى حسن، توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، ألحان بلال سرور، ميكس وماستر سليمان دميان.

وجاءت كلمات مطلع أغنية يا نحلة كالتالي:

«علشان أنضف منه وأفوق

محتاجه غسالة ومسحوق

وآخد مشاعري فومين

وانقعها في كلور

وأعصر قلبي وأسيبه يومين

في الشمس منشور

كان بقعة كان تيت تيت تيت

كان فيروس في الزور

كان عدوى الله يكون في عونها

اللي عليها الدور».

آخر أعمال هيفاء وهبي

يشار إلى أن كانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هي أغنية «وصلتها» التي طرحتها مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، وهي من كلمات محمود عبد الله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع نور.

ً
بطولة هيفاء وهبي.. رشا مهدي تشارك في «ولاد المحظوظة»

هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة «يا نحلة»

شاهد.. هيفاء وهبي تطرح فيديو كليب أغنيتها المثيرة للجدل «وصلتلها»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيفاء وهبي تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة «يا نحلة» (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار