ريم أحمد تنشر صورة مع والدتها الراحلة اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:45:11+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة ريم أحمد على الدعاء لوالدتها، التي رحلت عن عالمنا منذ أيام، وذلك من .،ريم أحمد تنشر صورة مع والدتها الراحلة اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريم أحمد تنشر صورة مع والدتها الراحلة.. «اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة ريم أحمد على الدعاء لوالدتها، التي رحلت عن عالمنا منذ أيام، وذلك من خلال منشورشاركته مع جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ريم أحمد تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها المتوفية

 ونشرت ريم أحمد صورة تجمعها بوالدتها الراحلة من حفل زفافها، وعلقت عليها قائلة: «اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها.. اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، أرجو الدعاء لها فضلا وليس أمرا».

ووجهت ريم أحمد الشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها خلال تشييع جثمان والدتها، وفي العزاء الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وفاة والدة ريم أحمد

وكانت ريم أحمد أعلنت وفاة والدتها فاتن الراعي بشكل مفاجئ يوم الأربعاء الماضي، وكتبت عبر حسابها على «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم في مكروه».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريم أحمد تنشر صورة مع والدتها الراحلة.. «اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار