تطورات الحالة الصحية للإعلامية دنيا صلاح عبد الله بعد إصابتها بمرض نادر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:37:28+03:00

اخبار الفن، تعرضت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، لوعكة صحية مفأجاة، خلال الأيام القليلة الماضية، .،تطورات الحالة الصحية للإعلامية دنيا صلاح عبد الله بعد إصابتها بمرض نادر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات الحالة الصحية للإعلامية دنيا صلاح عبد الله بعد إصابتها بمرض نادرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، لوعكة صحية مفأجاة، خلال الأيام القليلة الماضية، وأعلنت إصابتها بمرض نادر، وهو الفيبروميالجيا «الآلم العضلي الليفي».

تطورات الحالة الصحية لدنيا صلاح عبد الله

وقالت دنيا صلاح عبد الله، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها أصبحت بحالة صحية جيدة، وعادت إلى عملها مرة أخرى بورشة التمثيل، وانتهت من تصويرفيلم قصير، ووجهت الشكر لجميع زملائها والجمهور بعد السؤال عليها.

وأشارت إلى أن القصة بدأت منذ سنتين، بعد أن أكتشفت إصابتها بمرض الفيبروميالجيا؛ لأن النساء هن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بالألم الليفي العضلي من الرجال.

وأوضحت دنيا صلاح الدين، أن العديد من الأشخاص المصابين بالألم الليفي العضلي، يصابون بالصُّداع التوتُّري، واضطرابات المفصل الصدغي الفكّي، ومتلازمة القولون المتهيج، وآلام عامة في الجسم.

المرض يأتي مع تغير الفصول

وأضاف دنيا صلاح عبد الله، أن هذا المرض يأتي مع تغير الفصول، ويصيبها بإرهاق شديد أو ضغط نفسي، بينما هذة المرة كانت نوبة شديدة، فاضطرت للذهاب إلى المستشفي، لتلقي المسكنات والعلاج اللازم للمعدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية للإعلامية دنيا صلاح عبد الله بعد إصابتها بمرض نادر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار