3 رسائل رومانسية رغم الانفصال من ياسمين عبدالعزيز إلى العوضي أنا بعشقك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:20:51+03:00

اخبار الفن، في لقاء تلفزيوني مؤثر، فتحت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز قلبها، وتحدثت عن علاقتها .،3 رسائل رومانسية رغم الانفصال من ياسمين عبدالعزيز إلى العوضي أنا بعشقك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 رسائل رومانسية رغم الانفصال.. من ياسمين عبدالعزيز إلى العوضي: أنا بعشقكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في لقاء تلفزيوني مؤثر، فتحت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز قلبها، وتحدثت عن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي بعد انفصالهما مؤخرًا، وبمشاعر ممزوجة بالحزن والحب كشفت عن مشاعرها الدفينة تجاه العوضي، مؤكّدة استمرار حبهما رغم الانفصال، وذلك في رسائل حب صادقة بعثتها لطليقها تؤكّد بها استمرار مشاعرها العميقة تجاهه.

وفيما يلي بعض الرسائل الرومانسية التي وجهتها ياسمين عبدالعزيز إلى أحمد العوضي خلال استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على شاشة DMC:

ياسمين عبدالعزيز تبرئ أحمد العوضي من الخيانة

حرصت على تبرأة العوضي للمرة الثانية من تهمة خيانته لها، إذ أنَّها كشفت خلال الحلقة أنَّ سبب الانفصال بينهما ليس الخيانة.

دموع ياسمين عبدالعزيز

لم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنه، رغم أن ياسمين عبدالعزيز معروف عنها أنّها قوية الشخصية، إذ قالت: «أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه، وقبل أحمد مكنتش أعرف يعني إيه حب، يعني لما حبيته اكتشفت إني محبتش حد قبله، لأني كنت فاكرة إن اللي قبله كان حب، لكن طلع لا، وأحمد هو الحب الأول والحقيقي في حياتي».

الرغبة في الإنجاب 

أكّدت أنّها كانت تريد الحمل من زوجها السابق أحمد العوضي، وأجرت عمليات من أجل إنجاب طفل منه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 رسائل رومانسية رغم الانفصال.. من ياسمين عبدالعزيز إلى العوضي: أنا بعشقك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار