يستهدف التوعية للأطفال نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:45:00+03:00

اخبار الفن، ردت الفنانة السورية نسرين طافش، على الانتقادات التي وجهت لها بشأن ظهورها على لايفات .،يستهدف التوعية للأطفال نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«يستهدف التوعية للأطفال».. نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك .. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ردت الفنانة السورية نسرين طافش، على الانتقادات التي وجهت لها بشأن ظهورها على لايفات التيك توك، واعتبر البعض أن اللايف كان مليئًا بالهزار ومضيعًا للوقت، مشيرة أنها تستهدف بها التوعية، إذ كانت تتحدث عن مواضيع مختلفة منها مراقبة الأطفال والصحة والرشاقة وتطوير الذات.

رد نسرين طافش على منتقديها

وكتبت نسرين طافش، عبر خاصية «استوري» على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أنها لاحظت بعض التجاوزات من البعض بهدف التريند وذلك خلال البث المفيد المبهج الخاص بها، كما أكدت أن هؤلاء يحاولون تحقيق الترند على أكتاف أي شخص مشهور بالسوشيال ميديا.

نسرين طافش

نسرين طافش في بنقدر ظروفك

تنتظر الفنانة نسرين طافش، عرض بنقدر ظروفك، الذي تشارك بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، في دور العرض المصرية، وذلك يوم 22 مايو الجاري.

فيلم بنقدر ظروفك، يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ً
«فخورة بنفسي».. نسرين طافش عن أعمالها السابقة

«جوقة عزيزة».. نسرين طافش تكشف موعد انطلاقة أحدث أعمالها

16 أبريل.. أولى جلسات استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «يستهدف التوعية للأطفال».. نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك .. صور،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار