خيابة ولا نبوءة؟ ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:48:37+03:00

اخبار الفن، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، مشيرة إلى أن هناك .،خيابة ولا نبوءة؟ ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخيابة ولا نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الفنانة ، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، مشيرة إلى أن هناك عددًا من الخلافات التي أدت إلى الطلاق.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وردت ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»مع الإعلامية إسعاد يونس، عند سؤالها عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة: «أكيد كان في مشاكل قبل الطلاق، وأنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت ياسمين عبد العزيز: «أنا كنت فاكرة أن قبل كده ده حب ولكن هو مش كده، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي عملت استخارة وعمرة واللي ربنا رايده يكون، وعارفة أنه بيحبني وهو عارف أني بحبه».

وقالت ياسمين عبد العزيز: «أنا عارفة أن أحمد العوضي بيحبني، وهو عارف أني بحبه، بعيدا عن في سبب من الأسباب مينفعش أطلع أتكلم في ومش خېانة خالص، وفي ناس مش بيعملوا حاجات بقالهم فترة غير أنهم يأذوني».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، الفنية، هو «ضرب نار» الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

ً
حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ياسمين عبد العزيز لـ"صاحبة السعادة": تعلمت أن أكون معطاءة دون انتظار المقابل (فيديو)

كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في «ونحب تاني ليه» (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيابة ولا نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار