تقارير كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:52:33+03:00

اخبار الرياضة، وينتهي عقد صلاح في أنفيلد بنهاية الموسم المقبل في صيف 2025 وهناك .،تقارير كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وينتهي عقد صلاح في أنفيلد بنهاية الموسم المقبل في صيف 2025 وهناك تكهنات بإمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي، خاصة مع رحيل المدرب يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي.وذكرت صحيفة “تيليغراف” البريطانية أنه بالرغم من تراجع أداء صلاح لكن ليفربول لا يخطط لبيع اللاعب في الصيف.وتابع التقرير بأن ليفربول سيوافق على رحيل محمد صلاح هذا الصيف إذا وصل عرض من الدوري السعودي، حيث سبق وتفاوض نادي الاتحاد السعودي للتعاقد معه في الانتقالات السابقة.من جانبها ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أنه كلما طالت فترة مغادرة صلاح لليفربول، قل احتمال أن يدفع أي نادٍ من الدوري السعودي مبلغ مالي كبير للتعاقد معه.وذكرت الشبكة البريطانية أن صلاح أخبر ليفربول أنه لا يمانع فكرة البقاء في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

تقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن was last modified: أبريل 26th, 2024 by Alaa


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير.. كشف موقف ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح إلى دوري روشن،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار