سموحة يشكو طاقم تحكيم مباراته أمام زد بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:49:04+03:00

اخبار الرياضة، أرسل مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر، شكوى رسمية لرابطة الأندية .،سموحة يشكو طاقم تحكيم مباراته أمام زد بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يشكو طاقم تحكيم مباراته أمام زد بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أرسل مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر، شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة ولجنة المسابقات، ضد طاقم تحكيم مباراته أمام زد.

وفاز زد على مضيفه سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الخميس، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري النيل.

وأوضح مجلس إدارة سموحة- في شكواه- أن في الدقيقة (14) للمباراة أخطأ حكم المباراة محمود ناجي باحتسابه ضربة جزاء لصالح نادي زد ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشار إلى أن ركلة الجزاء تحايل فيها لاعب فريق زد وسقط داخل منطقة الجزاء دون أي تلامس من مدافع نادي سموحة، وكذلك الكرة العرضية التي لعبت واحتسبت منها ركلة الجزاء تخطت خط المرمى، وهذا دور الحكم المساعد سيد نافع، الذي أخطأ أيضا في تقديره للكرة، وكل ذلك دون تدخل من حكم الـ (VAR) محمد الحنفي، كما هو معتاد في تلك اللقطات المثيرة للجدل، والتي تحتاج إلى مراجعة الـ (VAR) حتى يحصل كل فريق على حقوقه كاملة.

وطالب مجلس سموحة بعدم إسناد أي مباراة خاصة بالفريق للحكمين محمود ناجي ومحمد الحنفي أثناء مباريات الدوري وكأس مصر في هذا الموسم (2024/2023)، مع اتخاذ موقف مع طاقم تحكيم مباراة سموحة وزد، لعدم ارتكاب تلك الأخطاء مجددا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يشكو طاقم تحكيم مباراته أمام زد بالدوري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار