جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T20:48:45+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 08 44 م توجه جهاز منتخب مصر الأول .،جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 08:44 م

توجه جهاز منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، والجهاز المعاون إلى استاد القاهرة، لمتابعة مباراة فيوتشر والبنك الأهلي.

جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

وحرص حسام حسن وجهازه الفني، على الحضورباستاد القاهرة لمتابعة لقاء فيوتشر والبنك الأهلي، ضمن مواجهات الجولة 22 للدوري الممتاز، عقب حضور مباراة سيراميكا وطلائع الجيش، التي أقيمت في الرابعة عصر اليوم باستاد المقاولون.

موعد مباراة مصر المقبلة

يستعد منتخب مصر لمباراتي لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو، في الجولة الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر والبنك الأهلي جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر والبنك الأهلي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار