سموحة يتخذ إجراءات تصعيدية ضد حكام مباراة زد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:04:59+03:00

اخبار الرياضة، 09 03 م الجمعة 10 مايو 2024 فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى .،سموحة يتخذ إجراءات تصعيدية ضد حكام مباراة زد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يتخذ إجراءات تصعيدية ضد حكام مباراة زدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:03 م | الجمعة 10 مايو 2024

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة

أرسل مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة ولجنة المسابقات، ضد طاقم تحكيم مباراته أمام زد.

زد يفوز على سموحة بثنائية

وفاز زد على مضيفه سموحة، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري Nile.

وأوضح سموحة في شكواه، أنه بالدقيقة 14 من المباراة، أخطأ حكم المباراة محمود ناجي، باحتسابه ضربة جزاء لصالح زد، ليس لها أي أساس من الصحة.

وقالت إدارة سموحة، في شكواها، إن «ركلة الجزاء تحايل فيها لاعب فريق زد، وسقط داخل منطقة الجزاء دون أي تلامس من مدافع الفريق السكندري، وكذلك الكرة العرضية التي لعبت واحتسبت منها ركلة الجزاء، تخطت خط المرمى، وهذا دور الحكم المساعد سيد نافع، الذي أخطا أيضا في تقديره للكرة، وكل ذلك دون تدخل من حكم الـVAR محمد الحنفي، كما هو معتاد في تلك اللقطات المثيرة للجدل، التي تحتاج إلى مراجعة الـVAR، حتى يحصل كل فريق على حقوقه كاملة.

وطالب سموحة، في شكواه، بحفظ حقوقه من الضرر الموقع عليه؛ إذ أن «قرارات الحكم الخاطئة أفسدت مجريات المباراة، وأثرت على نتيجتها، وكذلك على أداء لاعبي سموحة بشكل واضح، خاصة أن جميع خبراء التحكيم أقروا في الاستديوهات التحليلية للمباراة، بأن الحكم محمود ناجي أخطأ في احتسابة ضربة جزاء لفريق زد، وهذا ما أظهرته الكاميرات وشاشة التليفزيون، وهذه ليست المرة الأولى، وسبق لنا أننا تعرضنا لظلم تحكيمي في مباراة الزمالك، خلال الأسبوع الـ21، بطرد لاعب نادي سموحة حسام حسن، وعدم احتساب ركلة جزاء له من حكم اللقاء محمود البنا».

سموحة يطالب بعدم إسناد أي مباراة يكون طرفا فيها لـ«ناجي والحنفي» 

وطالب مسؤولو النادري السكندري، بعدم إسناد أي مباراة للفريق، للحكام محمود ناجي ومحمد الحنفي، حكم ساحة أو رابع أو VAR أثناء مباريات الدوري وكأس مصر في هذا الموسم 2024/2023، مع اتخاذ موقف مع طاقم تحكيم مباراة سموحة وزد، لعدم ارتكاب تلك الأخطاء مجددا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يتخذ إجراءات تصعيدية ضد حكام مباراة زد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار