حسم مصير مشاركة رامي ربيعة أمام بلدية المحلة بدوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:12:23+03:00

اخبار الرياضة، 09 06 م الجمعة 10 مايو 2024 رامي ربيعة .،حسم مصير مشاركة رامي ربيعة أمام بلدية المحلة بدوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسم مصير مشاركة رامي ربيعة أمام بلدية المحلة بدوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:06 م | الجمعة 10 مايو 2024

رامي ربيعة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام بلدية المحلة، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين غد السبت، على ستاد غزل المحلة، بالجولة 22 من منافسات دوري Nile.

رامي ربيعة جاهز لمباراة بلدية المحلة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن رامي ربيعة تأكدت جاهزيته لخوض مباراة الفريق المقبلة أمام بلدية المحلة، بعد تعرضه للإصابة في لقاء الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء الماضي، خلال المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة بدوري NILE.

وأوضح أن رامي ربيعة انتظم في مران الأهلي اليوم، وأصبح جاهز بنسبة 100% للسفر مع الفريق لخوض مباراة بلدية المحلة غدا، على ستاد غزل المحلة، في الجولة 22 من مسابقة دوري nile، بعد تعافيه من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في دوري Nile

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على حساب بلدية المحلة، على ستاد غزل المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء غد السبت، خلال المباراة التي تجمعمها بالجولة 22 من مسابقة دوري nile.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسم مصير مشاركة رامي ربيعة أمام بلدية المحلة بدوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار