كلوب أشعر بالمفاجأة لغياب محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T19:16:27+03:00

اخبار الرياضة، قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، إنه يشعر .،كلوب أشعر بالمفاجأة لغياب محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب: أشعر بالمفاجأة لغياب محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، إنه يشعر بالمفاجأة من غياب الدولي المصري، محمد صلاح، عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم في (البريميرليج).

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت أمس الخميس عن القائمة المختصرة التي تضم 8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي (2023-2024)، وشهدت غياب محمد صلاح.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا "لا أعرف القائمة المختصرة للجائزة.. كم هي قصيرة هذه القائمة، وأشعر بالمفاجأة من عدم وجود صلاح".

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، خلف أرسنال (83 نقطة) ومانشستر سيتي (82 نقطة).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: أشعر بالمفاجأة لغياب محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الموسم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار