نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز التعادل يحسم اللقاء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:12:08+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 09 11 م انتهت أحداث مباراة مودرن .،نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز التعادل يحسم اللقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 09:11 م

انتهت أحداث مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أحداث المباراة 

وأقيمت مباراة مودرن فيوتشر أمام نظيره فريق البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي. 

سريعا ما تقدم فريق البنك الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول عن طريق كريم بامبو من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في مرمى فريق مودرن فيوتشر. 

وعادل فريق مودرن فيوتشر النتيجة سريعا في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق جوزيف جوناثان بطريقة رائعة في مرمى فريق البنك الأهلي. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

بهذه النتيجة رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 20 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 لقاءات.

بينما على الناحية الأخرى رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 22 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 موجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 13 مباراة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار