رسميا مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:12:09+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 09 04 م أعلن النجم كيليان مبابي .،رسميا مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميا.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 09:04 م

أعلن النجم كيليان مبابي رحيله عن صفوف فريق الفرنسي بشكل رسمي، من خلال فيديو رسمي للجماهير والفريق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

ونشر كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي، فيديو مصوّر على موقع إكس يعلن من خلاله رحيله عن صفوف فريق العاصمة الفرنسي.

وبذلك انتهت قصة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي، وريال مدريد على أتم الاستعداد للإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

آخر مباراة لمبابي مع باريس سان جيرمان

وأعلن مبابي أن مباراة باريس سان جيرمان المقبلة والتي ستكون يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الفرنسي هي آخر مباراة له رفقة الفريق الباريسي، لكنه لم يعلن عن وجهته المقبلة.

فيديو رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان

وقال كيليان مبابي عبر الفيديو الذي أعلن فيه الرحيل بشكل رسمي: الآن أخبركم بأنني العب آخر مواسمي في باريس سان ولن أجدد عقدي مع الفريق.

وأكد: أريد أن أعلن لكم جميعًا أنني سأغادر باريس سان جيرمان، لقد كان شرفًا لي.

وأوضح: سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس هذا الأحد ، شكرًا على كل شيء.

صحيفة إسبانية: باريس يجهز شكوى رسمية ضد ريال مدريد بسبب مبابي

وفي سياق متصل، كانت كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يستعد من أجل تقديم شكوى رسمية ضد ريال مدريد في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا؛ بسبب النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق العاصمة.

شكوى رسمية ضد ريال مدريد

وأكدت ماركا أن نادي باريس سان جيرمان بدأ بالفعل يجهز من أجل تقديم شكوى ضد ريال مدريد في الفيفا؛ بسبب علمهم بأن هناك تفاوضا من جانبهم مع مبابي بشكل شخصي دون إذن من إدارة البي إس جي للانضمام إليهم مجانًا في 2024.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن هناك يقينًا داخل باريس سان جيرمان بوجود اتفاق بين ريال مدريد ومبابي بشكل شخصي على أن ينضم لصفوف الميرينجي في الميركاتو الصيفي المقبل.

قرار مهم من إدارة باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، أكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان تبحث بالفعل عن عرض لبيع كيليان مبابي في الوقت الحالي، وتستمع للعروض، ولكن اللاعب يرغب في البقاء بالنادي لحين نهاية عقده في 2024، من أجل الحصول على مكافأة ولاء مقدرة بـ 40 مليون يورو.

وأضافت الشبكة أن إدارة باريس سان جيرمان إذا فشلت في بيع مبابي، وظل متمسكًا بالاستمرار عامًا آخر مع الفريق، لن تجعله يشارك في المباريات للعام المقبل، وستبقيه على مقاعد البدلاء الموسم بأكمله، وهو ما قد يؤثر على موقفه على المنافسة على الألقاب الفردية ومستواه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار