بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة لحظة بلحظة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T21:12:35+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة السلة في مصر، عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك .،بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة لحظة بلحظة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة السلة في مصر، عن بث مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة في نصف نهائي دوري السوبر ، والمقرر انطلاقها بعد قليل على صالة برج العرب بالإسكندرية.

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يلتقي مع نظيره الزمالك في اللقاء الثالث بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تقام بنظام Best of 5 .

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة

[embedded content]

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية ويعتبرها الجهاز الفني في غاية الأهمية لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة والتأهل لنهائي البطولة من أجل المنافسة على اللقب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولي علي الزمالك بنتيجة 79-60، وتفوق في المباراة الثانية بنتيجة 76-71، وفي حال فوز الأهلي في مباراة اليوم يتأهل لنهائي البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار