تقديم الأغنية الرسمية ليورو 2024 روح مشجعي كرة القدم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T15:45:03+03:00

اخبار الرياضة، 03 38 م الجمعة 10 مايو 2024 كأس أمم أوروبا .،تقديم الأغنية الرسمية ليورو 2024 روح مشجعي كرة القدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقديم الأغنية الرسمية ليورو 2024.. «روح مشجعي كرة القدم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:38 م | الجمعة 10 مايو 2024

كأس أمم أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، عن الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأوروبية، يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا بين شهري يونيو ويوليو.

ومن المقرر أن يؤدي الأغنية الرسمية، الثلاثي الإيطالي ميدوزا، وفرقة البوب (أونر بابلش) المرشحة لجائزة جرامي، والمطربة وكاتبة الأغاني الألمانية ليوني.

وأوضحت أعلى هيئة لكرة القدم الأوروبية أن الأغنية ستُعزف مباشرةً من قِبل الفرق الثلاثة خلال الحفل الختامي، قبل انطلاق نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وتجسد الأغنية دمج الإنتاج الفني المحبوب للفرقة الإيطالية، والمناظر الصوتية الجذابة لـ OneRepublic، وخبرة ليوني في موسيقى البوب في مسار يجسد حماس وروح مشجعي كرة القدم. 

وصرح مدير البطولة والقائد السابق للمنتخب الألماني، فيليب لام، في تصريحات لليويفا، بأن «كرة القدم والموسيقى لهما القدرة على توحيد الناس»، وأنه «في بطولة أمم أوروبا 2024 نريد الاحتفال بالتنوع في أوروبا وتعزيز الشعور بالوحدة».

قرعة بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» كالتالي:

المجموعة الأولى: ألمانيا - اسكتلندا - المجر - سويسرا.

المجموعة الثانية: إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا.

المجموعة الثالثة: إنجلترا - الدنمارك - سلوفينيا، صربيا.

المجموعة الرابعة: فرنسا - النمسا - هولندا - المتأهل من الملحق A.

المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا - المتأهل من الملحق B.

المجموعة السادسة: البرتغال - تركيا - التشيك - المتأهل من الملحق C.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقديم الأغنية الرسمية ليورو 2024.. «روح مشجعي كرة القدم»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار