كيف يحل الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب؟ أمين الصندوق يرد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T06:09:28+03:00

اخبار الرياضة، 05 59 ص الجمعة 26 أبريل 2024 الزمالك .،كيف يحل الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب؟ أمين الصندوق يرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف يحل الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب؟.. أمين الصندوق يردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:59 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

الزمالك

علق حسام المندوة، أمين صندوق نادي الزمالك، على أزمة إيقاف القيد المفروض على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.

وأكد المندوة في تصريحات لبرنامج «الهداف»  عبر قناة «CBC» عن قضية إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب : «أحب أن اطمئن جماهير الزمالك، من قام بحلها أول مرة يستطيع حالة في الثانية، هذا تحدي كبير من العديد من التحديات التي تواجهنا».

وأضاف أمين صندوق الزمالك: «هناك مشاكل كبيرة موجودة في النادي قريبة من هذه المشاكل ونحن نحمل على عاتقنا هذه المشكلة وحلها دون تصديرها للجماهير، حلول كل هذه المشاكل هو إكمال الطريق التي تسير فيه وتفوز بالبطولات هذا هو الحل».

وأتم: «نفوز بهذه البطولة نحل جزء من المشكلة ندخل بطولة آخرى نفوز بها لحل مشكلة آخرى هذا هو الحل حاليًا وليس التوقف أمام المشكلة، أهم شئ الآن هو الفوز بالمباراة القادمة أمام دريمز الغاني، والصعود للنهائي ثم حصد اللقب».

[embedded content]

الاتحاد الدولي يقرر إيقاف القيد في نادي الزمالك

وكان الزمالك قد تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن خلاله إيقاف القيد على النادي بسبب عدم سداد المستحقات الخاصة بلاعبه السابق خالد بوطيب والتي وصلت إلى 2.4 مليون يورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يحل الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب؟.. أمين الصندوق يرد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار