عاجل تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T06:04:22+03:00

اخبار الرياضة، 06 03 ص الأحد 05 مايو 2024 علاء عبدالعال .،عاجل تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:03 ص | الأحد 05 مايو 2024

علاء عبدالعال

أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة بأنه لا يتحمل الهزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثية دون رد، مؤكدًا بأن الأهداف التي تلقاها مرماه كانت من أخطاء فردية للاعبين وليس تكتيكية.

وقال علاء عبدالعال عقب نهاية المباراة وبالتحديد في المؤتمر الصحفي : «قبل الهدف الأول للأهلي لم يصل الأحمر بكرة خطر على مرمى الجونة كانت كام كرة عرضية والمدافعين عرفوا يتعاملوا معاهم والهدف فيه شك تسلل في البداية خالص من عند علي معلول حاولنا بعد الهدف نوازن الأمور وتعديل الهدف تخليت طبعا نوعا ما عن الجزء الدفاعي».

علاء عبدالعال: الهدف الثاني سوء تمركز والثالث بسبب التقصير

وتابع : «الهدف الثاني سوء تمركز والهدف الثالث قصور من أحد لاعبينا مع حسين الشحات أخطاء الأهداف فردية وليس تكتيك التكتيك الدفاعي كان جيد جدا ولكن الأهداف كانت أخطاء فردية بعيدة عني تمامًا».

وخسر الجونة بثلاثة أهداف دون رد أمام النادي الأهلي نجح في تسجيل الأهداف كل من إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبدالمنعم كهربا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار