مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة القوة الضاربة على الدكة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:04:26+03:00

اخبار الرياضة، 11 00 ص الأحد 05 مايو 2024 فريق الزمالك .،مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة القوة الضاربة على الدكة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. «القوة الضاربة على الدكة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:00 ص | الأحد 05 مايو 2024

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة، خلال اللقاء المرتقب المحدد له السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري NILE.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة العديد من المفاجآت بعد أن كشف مصدر بالجهاز الفني لـ«الوطن سبورت»، عن إراحة العناصر الأساسية وأبرزهم الثنائي أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح، رغم تواجدهما بقائمة اللقاء.

وسيكون تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة كالتالي:

حارس المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، سيف جعفر.

خط الهجوم: ناصر ماهر، سيف الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

 

فريق الزمالك

سموحة يبحث عن الفوز الثالث على التوالي

وعلى الجانب الآخر، يعيش الفريق الكروى الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، حالة من الصحوة بعد الفوز في آخر مباراتين على حساب بلدية المحلة برباعية نظيفة والمقاولون العرب بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الفريق السكندري للنقطة 28، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك والثأر من الخسارة الكبيرة التي تلقاها في لقاء الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدف.

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

ويعتمد سموحة على جهود مهاجمه حسام حسن، الذي استعاد ذاكرة التهديف ووصل لهدفه السادس هذا الموسم بعد تسجيل هدف الفوز في لقاء «ذئاب الجبل» الأخير.

وتعتمد خطة أحمد سامي، على غلق مفاتيح لعب الزمالك الهجومية واللعب على التحولات السريعة واستغلال المساحات بالفريق الأبيض، حتى يصل لشباك حارس العرين الأبيض محمد عواد، مع الضغط على لاعبي ميت عقبة في منتصف الملعب لإفساد هجماتهم مبكراً. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. «القوة الضاربة على الدكة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار