مدحت شلبي يكشف عن قرار منتظر من كولر بشأن محمد الشناوي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T08:00:33+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن أزمة محتملة تخص محمد الشناوي .،مدحت شلبي يكشف عن قرار منتظر من كولر بشأن محمد الشناوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدحت شلبي يكشف عن قرار منتظر من كولر بشأن محمد الشناويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن أزمة محتملة تخص محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، بعد غيابه عن المباريات خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة.

وقال «شلبي» خلال حديثه التليفزيوني: «كولر سيمنح فرصة للشناوي في مباراتي الاتحاد وبلدية المحلة، لكن ماذا لو تألق الشناوي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟ ومع تألق شوبير وحال تألق الشناوي في مباراتي الاتحاد وبلدية المحلة ستكون معضلة كبيرة جدا، ولا أملك فيها إجابة ولا اقتراحا، وهذا الأمر يحتاج لمشرط جراح، وقلت من قبل إن هناك أزمة في جلوس الشناوي على مقاعد البدلاء مع مشاركة مصطفى شوبير، والإصابة الأخيرة قلت إنها سياسية».

مصطفى شوبير تألق في أفريقيا والدوري 

ويشارك مصطفى شوبير في مباريات النادي الأهلي سواء في دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري ونجح في الخروج بكلين شيت في ٦ مباريات خاضهم بدوري أبطال أفريقيا ليساهم في تأهل المارد الأحمر لنهايي دوري أبطال أفريقيا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت شلبي يكشف عن قرار منتظر من كولر بشأن محمد الشناوي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار