لحظات عظيمة كيف تحدثت صحف تونس عن ارتداء على معلول شارة قيادة الأهلي؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:12:29+03:00

اخبار الرياضة، 11 07 ص الأحد 05 مايو 2024 علي معلول ظهير أيسر فريق .،لحظات عظيمة كيف تحدثت صحف تونس عن ارتداء على معلول شارة قيادة الأهلي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«لحظات عظيمة».. كيف تحدثت صحف تونس عن ارتداء على معلول شارة قيادة الأهلي؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:07 ص | الأحد 05 مايو 2024

علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي

سلطت الصحف التونسية، اليوم، الضوء على ارتداء نجم منتخب نسور قرطاج، علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارة قيادة الفريق الأحمر خلال مباراة الجونة، في الجولة 21 من دوري NILE.

وبات علي معلول ثالث أجنبي يحمل شارة قيادة فريق الأهلي في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفلسطيني مروان كنفاني والسوداني عبد المنعم شطة.

الصحف التونسية تحتفي بعلي معلول بعد ارتداء شارة قيادة فريق الأهلي

وعلقت صحيفة «الشروق» التونسية، على ارتداء معلول شارة قيادة الأهلي: «علي معلول ينال شرف ارتداء شارة قيادة الأهلي المصري.. إنها لحظات عظيمة في تاريخ التونسي».

وقالت صحيفة «الصباح» التونسية: «علي معلول ثالث أجنبي ينال شرف ارتداء شارة قيادة الأهلي المصري».

وعنونت صحيفة «المصدر» التونسية: «علي معلول يحمل شارة قيادة الأهلي لأول مرة بعد 8 سنوات قضاها رفقة الفريق المصري».

وينتهي تعاقد معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن انضم في 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «لحظات عظيمة».. كيف تحدثت صحف تونس عن ارتداء على معلول شارة قيادة الأهلي؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار