رويس لا أريد الاعتزال وسوف أقرر مستقبلي قريبًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:01:06+03:00

اخبار الرياضة، انتصر نادي بوروسيا دورتموند على أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد يوم أمس السبت، .،رويس لا أريد الاعتزال وسوف أقرر مستقبلي قريبًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرويس: لا أريد الاعتزال وسوف أقرر مستقبلي قريبًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتصر نادي بوروسيا دورتموند على أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد يوم أمس السبت، ضمن بطولة الممتاز.

وشهدت هذه المباراة تسجيل ماركو رويس لهدفًا في خماسية دورتموند.

وكرمت جماهير دورتموند التي تواجدت في ملعب سيجنال إيدونا بارك رويس والذي أعلن أنه سوف يرحل عن صفوف النادي الألماني بنهاية هذا الموسم.

واعترف رويس أنه لن يقوم باعتزال كرة القدم في الوقت الحالي، موضحًا أنه لم يستقر بعد على وجهته المقبلة.

وقال رويس عن مستقبله: "إنها عملية تمر بها. لا أريد إنهاء مسيرتي. أريد الاستمرار في اللعب! سأقرر ذلك في وقت آخر".

وأضاف رويس في تصريحاته: "هذا حقًا موضوع سأقرره في الأسابيع المقبلة. لدينا فرصة كبيرة يوم الثلاثاء لتحقيق نجاح كبير، وعلينا جميعًا أن نخضع أنفسنا لهذا الهدف، بما في ذلك أنا".

وعن الفوز بدوري كتتويج لإنجاز في مسيرته مع دورتموند أتم رويس: "تتويج لإنجاز في مسيرتي، أنا على بعد أميال من ذلك. لكنها بالتأكيد ستكون نتيجة جميلة. لكن دعونا نركز أولاً على الوصول إلى النهائي يوم الثلاثاء، والذي ستكون صعبة بما فيه الكفاية، وبعد ذلك سنرى".

وسوف يواجه دورتموند يوم الثلاثاء المقبل، ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رويس: لا أريد الاعتزال وسوف أقرر مستقبلي قريبًا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار