عاجل اتحاد الكرة يكشف عن قرار منتظر صدوره في قضية الشيبي والشحات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T07:09:06+03:00

اخبار الرياضة، 07 03 ص الأحد 05 مايو 2024 الشيبي والشحات .،عاجل اتحاد الكرة يكشف عن قرار منتظر صدوره في قضية الشيبي والشحات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. اتحاد الكرة يكشف عن قرار منتظر صدوره في قضية الشيبي والشحاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:03 ص | الأحد 05 مايو 2024

الشيبي والشحات

كشف إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار وحيد منتظر صدوره من جانب لجنة الانضباط بالجبلاية في قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب فريق الأهلي.

وقال الكومي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي سيف زاهر : « القرار المنتظر ظهوره للنور خلال الأيام المقبلة إما أحقية الشيبي في اللجوء للمحاكم فبالتالي من حق الأهلي اللجوء للاتحاد الدولي من أجل الاستفسار عن الأمر بشكل كامل، أو عدم أحقية الشيبي باللجوء للمحاكم المدنية وبالتالي أيضًا من حقه اللجوء للاتحاد الدولي».

اتحاد الكرة : خاطبنا فيفا بسبب قضية الشيبي والشحات

وتابع : « ومن أجل تحصين هذا القرار تم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل أن يكون هناك رد واضح وصريح عند صدور القرار الرسمي من جانب لجنة الانضباط».

وأكد الكومي بأن اللاعب محمد الشيبي خضع للتحقيق بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم على أن يصدر قرار القضية خلال أيام قليلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. اتحاد الكرة يكشف عن قرار منتظر صدوره في قضية الشيبي والشحات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار